خدمات دبي

شركة مكافحة حشرات في دبي

شركة مكافحة حشرات في دبي تعتبر شركتنا واحدة من أولى الشركات التي تستخدم اقوى انواع المبيدات التي لها تأثير ومفعول قوي للتخلص من الحشرات بشكل نهائى مثل النمل، والصراصير، العته، والبق. لأنها تستطيع الوصول إلى أضيق الفتحات الموجود فيها الحشرات.

إبادة الحشرات

  • تتخصص شركتنا في إبادة ومكافحة الحشرات سواء كانت حشرات طائرة أو حشرات زاحفة في دبي، وتعمل بصفة دورية على مدار العام، مع تنظيم زيارات بشكل منتظم للتأكد من اختفاء الحشرات نهائيا من المكان.

القضاء على الصراصير و إبادتها

  • تقوم شركة مكافحة حشرات في دبي برش المنزل لإبادة الصراصير بشكل نهائي دون إخلاء المنزل من الأفراد، وذلك نظرا لاستخدام مبيدات بدون رائحة وليس لها خطورة على أفراد الأسرة.

مكافحة البق

  • تسبب حشرة البق قلق كبير لربة المنزل، لأنه ينمو بطريقة سريعة ويتكاثر، ويصعب السيطرة على البق. ويحتاج لمبيدات حشرية فعالة للقضاء عليه، مع اغلاق الغرف لمدة ليست قصيرة حتى يتم ابادة الحشرات.
  • تتخذ حشرة البق الشكل البيضاوي ذات اللون البني المحمر، وبالرغم من الحجم الصغير جدا لها إلا أنها تقوم بلدغ الأشخاص ما يسبب لهم الهرش الشديد نظرا لانها تعتمد على دم الانسان الذي تلدغه في تغذيتها.
  • يكثر البق في فترة الليل، لوجود الظلام مع ارتفاع درجات الحرارة. حيث يستقر في أماكن معينة في فصل الشتاء ويقل ظهوره لبرودة الجو، ويظهر في فصل الصيف.
  • ينتشر البق بصورة ملحوظة في أي فتحة بالمنزل، سواء شقوق في الحوائط او الاخشاب. كما يتواجد في مراتب السرير، وأثاث المنزل، وذلك لان حشرة البق تظهر وتنتشر في الأماكن بسهولة. مع تكاثرها وامتلاء المنزل منها بشكل سريع لا يتعدى الأيام .

مكافحة حشرة القراد

  • عندما تجد انتشار للقراد سواء كانوا بالشركة او المنزل او اي مكان في منطقة العين بأبوظبي، فعليك أن تتواصل مع الشركة في أسرع وقت لابادة القراد بشكل نهائى، حيث تتميز الشركة باستخدامها لتقنيات حديثة لابادة القراد، كما أن المبيدات التي تستخدمها الشركة خالية من الأضرار الصحية لأفراد الأسرة، لأنه مصرح بها من قبل الصحة.

شركتنا الأسرع في إبادة القراد

  • تعد شركة مكافحة حشرات في دبي هي الأفضل والأسرع في إبادة الحشرات والتخلص من القراد بشكل نهائي. حيث أن الشركة تقوم بإرسال أشخاص مدربين ومتخصصين في التعامل مع كل أنواع الحشرات سواء الزاحفة أو الطائرة. مع تقديم الكثير من الضمانات لثقة العملاء في الشركة.
  • تتبع الشركة نظام يحافظ على صحة الأفراد عن طريق استعمال مبيدات الرش آمنة مع زيارة المكان الذي تم رشه للتأكد من إبادة الحشرات وبالأخص القراد والتأكد من عدم وجود الجراد مرة اخرى.

تكلفة الشركة لابادة القراد

  • تقدم شركة مكافحة حشرات في دبي خدمة ابادة القراد بسعر رمزي ومخفض مقارنة بأسعار الشركات الأخرى. خاصة عند استلام أماكن تحتوي على مساحات شاسعة، حيث تتنافس الشركات لتقليد الشركة ولكن لم تستطع أي شركة منافستها نظراً لخدماتها المتميزة وأسعارها المنخفضة. لذلك لا تتردد وبادر في طلب الخدمة للحصول على تخفيض غير مسبوق في شركات التنظيف.

مكافحة سوس الخشب

  • يعتبر سوس الخشب من أكثر الحشرات خطورة على الأخشاب وعلى الإنسان. حيث يتغذى هذا السوس على العديد من أنواع الأخشاب، ومع مرور الوقت يرى الأفراد تآكل الخشب والأثاث في المنزل. وبالتالي يلجأ الأفراد إلى تبديل الأساس بأساس آخر. لذلك تقوم الشركة بزيارة المنزل للتعرف على الأخشاب المتآكلة; ثم يتم تحديد مقدار معين من المبيدات التي تقضي على سوس الخشب. وبعد ذلك يتم ترك المكان لفترة قصيرة ثم زيارة المكان مرة أخرى للتأكد من إبادة السوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى