خدمات الشارقة

شركة تنظيف ستائر في الشارقة

شركة تنظيف ستائر في الشارقة وهي شركة تنظيف منازل، تقدم لكم خدمات فريدة بأعلى خبرة وجودة عالية وبضمان تام لتنظيف المنازل بشكل مميز. ذلك لأن شركتنا لديها أفضل فريق عمل متدرب على أعلى مستوى من الخبرة وأحترافية كبيرة وسرعة عالية، وذلك في تنظيف المنازل والفلل، فإننا أيضا شركة تنظيف فلل، ونقدم خدمات شاملة لعمل كافة الاحتياجات المطلوبة في تنظيف الفلل والمنازل. بالإضافة إلى أننا مميزون بأسعارنا التي تناسب الجميع. علماً بأن الشركة تقوم بتقديم خدمة بأجهزة كهربائية حديثة وبتقنية عالية، كذلك المواد المنظفة الخاصة بتنظيف الأثاث وكل قطعة أثاث لها مادة معينة للتنظيف. فإننا نستخدم أفضل المواد في التنظيف وبكفاءة عالية وذلك لأننا نسعى دائما لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام.

خدمة تنظيف وغسل الكنب والسجاد بجودة عالية

شركات تنظيف الكنب في الشارقةو شركة تنظيف ستائر في الشارقة، تقدم خدمة متقنة في تنظيف الكنب وقطع الاثاث الثقيلة المميزة. فإن فريق العمل مدرب بأحترافية على استخدام أجهزة غسيل الكنب بالماء والبخار. وذلك يتم بداية من إزالة الاتربة والغبار ثم رش الماء الممزوج بمادة التنظيف الخاصة بالكنب من خلال جهاز التنظيف المخصص لتلك العملية، وبعد ذلك يتم شفط الماء و رش الماء جديد للتشطيف وشفطه بعد ذلك.

واخيراً البخار الذي يعمل على إزالة البقع المتسخة، ثم يتم تجفيف الكنب جيداً. كذلك شركة تنظيف سجاد الشارقة. فهي شركة تمتلك فريق عمل متخصص بأحترافية في غسل وتنظيف السجاد باستخدام أحدث الآت غسل السجاد والموكيت. ومواد تنظيف قوية لتنظيف السجاد وازالة الاوساخ والأتربة والغبار الثقيل منها. بالإضافة لتنظيف جميع قطع الأثاث والمفارش المميزة لديكم، فقط اتصلوا بنا وسنكون عندكم في الحال.

تابع القراءة حول: شركة تنظيف سجاد في الفجيرة

خدمة تنظيف قطع الأثاث القماشية من ستائر ومفارش

نستخدم أفضل المواد المنظفة التي تحافظ على الوان الاقمشة من مفارش وستائر بدون ترك أي بقع أو اوساخ أو بهتان للون الأقمشة.

وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التقنية في التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار بكل سهولة. وسوف نتكلم بالتفصيل عن تنظيف الستائر بكل أنواع الاقمشة المختلفة. مثلا ستائر مصنوعة من أقمشة الاورجانزا وهو نوع سهل جداً في التنظيف وذلك بطريقة التنظيف بالبخار.

تابع القراءة عن: شركة تنظيف سجاد في رأس الخيمه

تنظيف القماش والستائر

أولاً نقوم بضبط حرارة الجهاز على درجة تناسب نوعية القماش. حتى لا يحدث ضرر وتلف للستائر فإن الموظفين لدينا مدربين بكفاءة عالية على طريقة التنظيف الصحيحة، ويتم إزالة كل البقع الصغيرة والكبيرة الواضحة ويتم غسلها بشكل جيد وبعد ذلك يتم تجفيفها. وبعد ذلك فردها بطريقة الكي بالحرارة.

وبعد ذلك يتم تركبيها بالطريقة التي تريدها ربة المنزل علماً بأن اقمشة الستائر تحتاج للكي الجيد. يجب العلم أن غسيل الستائر بالطريقة اليدوية قد يعرض الستائر للتلف والضرر لذلك إذا احتجتم لخدمة تنظيف الستائر. والمفارش تواصلوا معنا على الفور وستجدوننا عندكم في أسرع وقت، بالإضافة إلى أننا نقدم لكم خدمة تنظيف بمستوى عالي الجودة و في وقت سريع جداً.

اقرأ عن: افضل شركات رش الحشرات في الشارقة

بعض النصائح التي تقدمها شركتنا لك

شركاتنا تنصح عملائنا بطرق التنظيف وتلك الطرق نقدمها لك عزيزتي مربية المنزل حتى تعلمين الطريقة الصحيحة في التنظيف:

أولاً:

  • عند قيامك بمسح الأرضيات في المنزل رجاء ابدئي بتحديد جهة معينة للتنظيف أولاً بإزالة الاتربة منها والغبار عن طريق الكنس بالمكنسة الكهربائية.
  • ثم تحركي بالتدريج بوضعية منتظمة، ذلك لأن عند إستخدام وضعية غير منتظمة وبشكل عشوائي. سوف يكون هناك بعض الأتربة لا تتم إزالتها وسوف تجدين إنك قد أضعت الكثير من الوقت.

ثانياً:

  • عند مسح الأرضيات بعد عمليه الكنس بالمكنسة الكهربائية قومي أولاً بملء الدلو بالمياه.
  • ومن ثم أضيفي القليل من منظف الأرضيات الخاص بك بكمية كوب صغير.
  • ثم ضيفيه في الماء وقومي بمسح الأرض بتحديد جهة معينة والتحرك تدريجياً بشكل منظم.
  • بعد عملية المسح قومي بتنشيف الأرضيات جيداً ومن ثم قومي بشطف الأرض بالمياه قومي بعملية التنشيف مرة آخرى.

ثالثاً:

  • عند تنظيفك للأواني مثل الأكواب وأدوات المطبخ عليك أولاً بإزالة بواقي الطعام والعصائر الموجودة في أدوات المطبخ.
  • من ثم ضعي كل تلك الأكواب والأطباق والأدوات في مياه ساخنة.
  • أضيفي لها الصابون الخاص بتنظيف الأواني وقليل من الخل للتعقيم ثم قومي بغسل الاطقم الزجاجية مثل الأطباق الأكواب أولاً.
  • ومن ثم قومي بشطفهم ووضعيهم في أماكنهم.
  • بعد ذلك قومي بغسل الملاعق وباقي أدوات المطبخ ذلك حفاظاً على الأطقم الزجاجية الموجودة في المنزل.

رابعاً:

  • عند تنظيفك للشبابيك والمرايات الموجودة في المنزل. قومي بوضع كوب صغير من الخل على لتر ماء واحد وضعيهم في بخاخ بعد ذلك قومي برش مزيج الخل على المرايات والشبابيك.
  • بعد ذلك قومي بإستخدام أوراق الجرائد بالمسح بطريقة منظمة على الشبابيك والمرايات وستجدين نتيجة عالية.

مواصفات فريق عمل الشركة

فإن عمالنا مدربين باحترافية على عملية التنظيف في جميع أركان المنازل سواء كانت واسعة أو صغيرة. فتقوم الشركة باحترافيه ومن خلال إستخدام أفضل المواد التنظيفية الأمنه لتنظيف:

  • البقع والاوساخ الموجودة في الستائر والكنب والمفارش.
  • كما تقوم الشركة بكل أحترافية بتنظيف السجاد والموكيت، وذلك من خلال أجهزة تنظيف السجاد الجاف والتنظيف بالبخار. وذلك لأن السجاد أكثر القطع الموجودة في المنزل المتعرضة للأوساخ بشكل مستمر.
  • بسبب الاحتكاك فتقوم الشركة بتنظيفها بشكل عالي وبجميع أنواع الأجهزة التقينة الحديثة.
  • كذلك نقوم بتنظيف الكنب والانتريهات والصالونات بطرق جيدة وبجودة عالية حفاظا على الأقمشة الموجودة في تلك القطع من التلف أو من الخدش.
  • كذلك تنظيف الأثاث المنزلي بشكل جيد دون حدوث أي تلف أو خدوش أو كسر بالإضافة الإلىى قدرة العمال والموظفين المختصين في التنظيف على القضاء على جميع الأتربة والغبار والبقع الموجودة في منزلك بشكل أحترافي وكأنها لم تكن موجودة من قبل.
  • كما تقوم أيضا الشركة بتنظيف الجدران والأرضيات بغسيلها بشكل تقني محترف وذلك لأن الجدران والأرضيات يتراكم عليهم الأتربة بشكل يومي وذلك بسبب عوامل الجو.
  • بالأخص جدران المطبخ التي تتعرض للدهون والاوساخ بشكل مستمر بسبب تراكم الأبخرة المتصاعدة على الجدران بسبب الطهي ويكون من الصعب على ربة المنزل تنظيفها بشكل جيد.
  • يقوم عمال شركة تنظيف ستائر في الشارقة بالتنظيف تلك البقع والاوساخ بشكل حرفي كأنها لم تكن موجودة، إضافة إلى إننا نقوم بتنظيف جميع أنواع المفروشات التي تكون موجودة داخل منزلك بكل دقة وعناية واحترافية عالية، ذلك للحفاظ على الأقمشة من التلف وذلك لأنها أقمشه رقيقة من السهل أن تتعرض للتلف.
  • كذلك يقوم الموظفون والعمال بتنظيف الحمامات بشكل عالي الجودة باستخدام أقوى أنواع منظفات الحمامات للحفاظ على الحمامات من التلوث والاوساخ وتعقيمها بشكل دوري وذلك لعدم انتشار أي أمراض بين أفراد الأسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى